الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

الغاني اسامواه جيان ينتقل الي سندرلاند والنيجيري جوزيف يوبو يستعد لترك ايفرتون والانتقال لفنربشخة

انتقل الغاني اساموا جيان الي صفوف سندرلاند الانجليزي قادما من نادي رين الفرنسي لمدة 4 سنوات قادمة بينما يستعد النيجيري جوزيف يوبو ترك نادي ايفرتون للانتقال الي فنربخشه التركي على سبيل الاعارة.

سندرلاند دفعوا مبلغ 13 مليون جنيه استرليني لنادي رين الفرنسي حتي يفوزوا بضم اللاعب الغاني الذي نجح في الكشف الطبي ووقع على العقد .

جيان كان قد تألق في المونديال السابق مع منتخب بلاده وسجل 3 اهداف الا انه اضاع امال بلاده عندما اهدر ركلة جزاء امام الاورغواي في الدقيقة الاخيرة . ونال اللاعب اهتمام العديد من الاندية الاوربية ابرزها ليفربول الانجليزي لضمه لما يتمتع به من قوة وسرعة ولكن رغم السعر العالي فأن مدرب سندرلاند ستيف بروس اصر على ضمه ليكون ثنائي هجومي مع هدافه دارين بينت " مثل اى شخص تابع كاس العالم الماضية وتابع غانا سيقول لك ماهي قدرات جيان حيث قدم بطولة رائعة وجذب اهتمام الكثير من الاندية الاوربية وانا كنت متحمس لضمه ليضيف لهجومنا الكثير وهي صفقة عظيمة لنا واسامواه كان هو الاخر يريد اللعب في الدوري الانجليزي لذلك انا مسرور .

ومن جهة اخري يستعد المدافع النيجيري لنادي ايفرتون جوزيف يوبو ترك انجلترا والانتقال الي العملاق التركي فنربخشة في صفقة اعارة مع امكانية شراءه عند نهاية الموسم .

يوبو يتوقع وصوله اليوم الي تركيا وستتوقف الصفقة على تخطيه للكشف الطبي والاتفاق على الشروط الشخصية .

وكان يوبو قد انضم للتوفيز في عام 2002 قادما من مارسيليا الفرنسي الاانه فقد مكانه الاساسي للثاني فيل جاغليكا وسيلفان ديستان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق