الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

اتلتيكو مدريد يحتفل مع أنصاره بكأس السوبر الاوربي


احتفل نادي اتلتيكو مدريد الاسباني بلقب كأس السوبر الاوربية مع جماهيره التي خرجت بالألاف لتحية اللاعبين عند نافورة نيبتون التي تعتبر مقر احتفالات الفريق وهم يهتفون ابطال الابطال .

انطلق اللاعبين من مقر النادي في فيسينتي كالديرون بأتجاة كاتدرائية لا دي الموندينا حيث قاموا ببعض الطقوس الدينية التي استغرقت 3 دقائق ومن ثم تنقل الفريق الي مقر المشجعين في بويرتا دي سول حيث تجمع اكثر 4000 الف مشجع .

وكان اول المتحدثين قائد الفريق انطونيو لوبيز الذي شكر الجميع وصاح بصوت عالي ابطال ابطال ومن ثم تحدث المدافع التشيكي توماس اوفالوسي الذي ذكر بانهم سعداء ويريدون التمتع بهذه اللحظات .

رئيس اتلتيكو مدريد انريكي سيريزو تحدث هو الاخر وقدم شكره للجماهير وطلب منهم الدعم والمساندة دائما اما المدرب كيكي فلوريس الذي شكر الجماهير واللاعبين على النصر ولم ينسي ان يقول في الختام نحن الابطال اما الاورغوياني ديغو فورلان فشكر الجميع كثيرا على حضورهم .

ومن ثم انتقل الفريق الي مقر بلدية مدريد والتقوا برئيس البلدية البرتو لويز جالاردون الذي تحدث الي اللاعبين وشكرهم وذكر انه ينتظر منهم الكثير من الفرح .

وتحرك الفريق بعد ذلك الي نافورة نبتون وكان في انتظارهم اكثر من 5000 الف مشجع حيث تم تقديم الكاس لهم وسط هتافات ابطال ابطال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق