الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

ويغان يعزز صفوفه بضم دي سانتو وكليفرلي

عاقد نادي ويغان الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء مع المهاجم فرانكو دي سانتو من نادي تشلسي، وضم لاعب خط الوسط توم كليفرلي من مانشستر يونايتد، بعقد إعارة.
كان دي سانتو ، الذي لعب الموسم الماضي ضمن صفوف بلاكبيرن بعقد إعارة ، بصدد الانتقال في البداية إلى ويغان، على سبيل الإعارة أيضاً، لكنه وافق على توقيع عقد لمدة ثلاثة مواسم.
وقال روبرتو مارتينيز، المدير الفني لفريق ويغان، "نحن نتابع فرانكو (دي سانتو) منذ فترة طويلة وهو يرى من وجهة نظره أنه يرغب بشدة في اللعب لويغان، والشيء المهم بالنسبة لنادينا هو رغبته وولائه.
وأضاف "فرانكو لاعب بالمنتخب الأرجنتيني للشباب تحت 20 عاماً ويتمتع بخبرة كبيرة في الدوري الإنكليزي حيث أنه لعب مع مجموعة بارزة من اللاعبين في تشلسي، كما أنه قضى فترة مفيدة للغاية ضمن صفوف بلاكبيرن".
وأوضح "نشعر جميعنا بأن فرانكو سيوظف إمكانياته مع فريقنا وسيضيف طابعاً مختلفاً تماماً لفريقنا بانضمامه إلينا، نظراً لقدراته الفنية وجديته".
شارك دي سانتو، الذي تعاقد معه تشلسي عام 2008، في 22 مباراة مع بلاكبيرن الموسم الماضي لكنه لم يسجل سوى هدف واحد.
وقال دي سانتو: "أشعر بالسعادة لأن ملامح مستقبلي تحددت، لا يمكنني انتظار بدء التدريبات ومقابلة جميع زملائي الجدد وبدء الصراع على حجز مكان بالفريق.
وأضاف "لدى روبرتو مارتينيز طموح كبير للنادي وقد أظهر مدى رغبته في ضمي للفري، عندما يكون المدرب إيجابي بهذا الشكل تجاهك، يسهل اتخاذ القرار".
وبالذهاب إلى كليفرلي، نجد أنه لعب لفريقي ليشستر وواتفورد بعقود إعارة خلال المواسم الأخيرة وقد وافق على توقيع عقد لمدة عام مع ويغان.
وقال مارتينيز: "توم (كليفرلي) لاعب شاب بارز ونحن سعداء بانضمامه إلينا".
وأضاف "يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وسيفتح أمامنا خيارات جديدة مهمة، وسيضيف إلى روح التنافس بالفريق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق